أضف سؤال أو موضوع جديد          

إنفينيتي تعين الغسان للسيارات وكيلا معتمدا في السعودية

up 5 down 1
|ابومحمد| 536
قبل 10 سنه و شهر




إنفينيتي تُعيّن الغسان للسيارات وكيلاً معتمداً في المملكة العربية السعودية


 - (24 فبراير 2014)
أعلنت شركة إنفينيتي عن تعيين مؤسسة غسان عبدالرحمن السليمان التجارية (الغسان للسيارات) وكيلاً معتمداً وشريكاً في المملكة العربية السعودية، في خطوة تمثل جزءً من استراتيجية النمو الطموحة في منطقة الشرق الأوسط. 
وبموجب الإتفاق، سيتمكن العملاء الحاليين والجدد من الاستفادة من التجربة المتكاملة لعلامة إنفينيتي التجارية فور بدء الغسان للسيارات لعملياتها رسمياً. كما ستقوم الغسان للسيارات في غضون الأشهر المقبلة بتقديم المجموعة الكاملة من المركبات الفاخرة ودعم الخدمة وقطع الغيارعبر شبكة من مراكز إنفينيتي المتخصصة .

وتلتزم مراكز إنفينيتي بالمستويات العالمية للعلامة التجارية بشكل كامل، وسيبدأ إفتتاحها في جدة إعتباراً من منتصف شهر مارس المقبل، يليها الرياض والخبر. 
وقال يوهان دي نايسن، رئيس شركة إنفينيتي موتور المحدودة: "لدينا خطة طموحة لتعزيز عملية تطويرعلامة إنفينيتي التجارية لتكون علامة تجارية رائدة في قطاع السيارات على المستوى العالمي. وبالإضافة إلى مجموعة منتجاتنا المتنامية وافتتاح أسواق جديدة، نحتاج إلى ضمان تقديم أفضل ما لدى العلامة التجارية في الأسواق الحالية. ولكي نحقق هذا الهدف في الشرق الأوسط، نرى أن المملكة العربية السعودية تلعب دوراً رئيسياً وتمثل شراكتنا مع الغسان للسيارات الأساس الذي نبني عليه نجاحنا".
وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "يمثل هذا المشروع التجاري الجديد إستثماراً لافتاً لعلامتنا التجارية وفرصة في الوقت نفسه لعملائنا الكرام للتمتع بمنتجات وخدمات إنفينيتي الفريدة".

وأضاف: "لا يعتمد نجاحنا في المملكة العربية السعودية على قدراتنا في تقديم مجموعة الطرازات الكاملة لسيارات الأداء فحسب، بل وفي توفير الدعم والخدمة التي يتطلبها العملاء أيضاً. واليوم، نعلن عن شراكة ستساعدنا في تحقيق ذلك".
وقال يورغن شميتز، مدير عام إنفينيتي الشرق الأوسط: "تعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً في غاية الأهمية للسيارات الفاخرة في المنطقة، ولذلك، لابد من توفر القدرة على تقديم كامل المنتجات والخدمات للعملاء في المملكة وهذا شيء في غاية الأهمية بالنسبة لنا. إن إنفينيتي علامة تجارية تركز بشكل قوي على دعم العملاء وخدمتهم، وتتيح لنا شراكتنا مع الغسان للسيارات إمكانية تحقيق ذلك وتمكين عملاء إنفينيتي من الاستمتاع بمعايير الجودة العالية في مجالي المبيعات والخدمة".
من جانبه، قال الشيخ غسان عبد الرحمن السليمان، رئيس الغسان للسيارات: "أسست الغسان للسيارات سمعة متميزة في مجال بيع السيارات الفاخرة والحصرية في المملكة العربية السعودية، ونشعر بالفخر لتعزيز أعمالنا بعد أن أصبحنا وكيلاً معتمداً لإنفينيتي، ونتشرف بتعييننا لتمثيل العلامة التجارية المثيرة للسيارات الفاخرة ونتطلع للترحيب بالعملاء في مراكز إنفينيتي الجديدة".

وكانت مبيعات إنفينيتي ارتفعت خلال العام 2013 بأكثر من 17% في منطقة الشرق الأوسط. وبعد تعيين الغسان للسيارات كوكيل معتمد في المملكة، تتوقع إنفينيتي أن تواصل نموها القوي في المنطقة. ولتعزيز تواجدها وضمان دعم العملاء على نحو متكامل، بدأت الغسان للسيارات عمليات تدريب فرق المبيعات وفنيي الخدمة المؤهلين لتواكب معايير الجودة العالمية لإنفينيتي.
وبهدف ضمان تقديم مستويات استثنائية لدعم وخدمة العملاء، تتعاون إنفينيتي مع نيسان في تأسيس تواجد مباشر في المملكة من خلال شركة مشتركة للتوزيع في السعودية والتي أعلنت نيسان عن تأسيسها في نوفمبر 2013. هذا وسوف يتم الكشف عن تفاصيل إضافية حول خطط توسع إنفينيتي في المملكة العربية السعودية خلال عام 2014.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة INFINITI-ALGHASSAN.COM أو الاتصال على: 
(+966) 800 8500 192




                                                      المصدر: منتدى السيارات











إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


غسان السليمان  .. وكيل شركة آيكيا للأثاث 


up 3 down 1
رنج كلاسيك 80
قبل 10 سنه و شهر



الله يا الدنيا !!

توزعت تركة الحمراني !!


up 4 down 2
رنج كلاسيك 80
قبل 10 سنه و شهر



عقبال تويوتا

يمسكونها وكيل زي الناس


up 6 down 0
ms any 542
قبل 10 سنه و شهر



كان المفروض يمسكها العيسى بصفته وكيل لنيسان ، وعلى اعتبار انفنيتي تابعة لنيسان . 


up 2 down 1
رعد 4 3254
قبل 10 سنه و شهر



ياخي الانفنتي مضلومه مدري ليش ؟؟ مع اني اشوفها حلوه 


up 5 down 0
مجبور انساااك 12
قبل 10 سنه و شهر



سياسة غريبة كان من المفترض أن يكون العيسى وكيلاً لها لأنه هو وكيل نيسان واغلب قطع الغيار متشابهه مع نيسان...
ليست أول مرة بالسعودية هذي وكالة الحاج وكيل مازدا كان وكيل لسيارات ميروكوري والذي من المفترض أن تكون تابعة لتوكيلات الجزيرة...
على العموم وكالة الغسان هو وكيل للبنتلي ولامبرجيني...


up 0 down 0
acura 3755
قبل 10 سنه و شهر