أضف سؤال أو موضوع جديد          

ما هو رايكم في انفينتي امريكي ؟

up 2 down 1
ridd9 9
قبل سنه و 9 شهر



السلام عليكم ..
حبيت اخذ رايكم في انفنيتي Qx70 2016 وارد امريكا " كندا " هل تنصحون فيها و الا السعودي افضل بالرغم وجود مواصفات افضل و السعر ارخص اذا كانت Qx70 S سبورت .. و هل السيارة بكل فئاتها رياضية و الا كيف ؟







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


السيارة الطيب بس كيف قطع غيارها هل هي نفس السعودي ولا لا

لانو الامريكي يختلف في بعض القطع زي اللديتر يجي في الامريكي نحيف واما في السعودي يجي متين عشان
يقدر يخلي المكينة باردة ونفس الشي في لديتر المكيف

انت شوف القطع حقتها اول شي ممكن تتورط فيها ما تلقى لك قطع غيار

وتضطر تطلب من برا


up 1 down 1
xya96ionyx 28
قبل سنه و 9 شهر



اهم شي القطع اذا نفسها موجوده الانفنتي سيارات


up 0 down 0
ابو فارس جدة 161
قبل سنه و 9 شهر



ما ادري و الله هي نفسها و الا لا ..



up 0 down 0
ridd9 9
قبل سنه و 9 شهر



الانفنتي بشكل عام نادر جدا اشوفه بالشارع
والجديد دايم العروض عليه
اذا اخذت انفنتي خذ المطلوب لسوق
المثل يقول اشتر.. تبيع


up 1 down 0
امير الاصيل 1667
قبل سنه و 9 شهر



مانصحك فيها  ..سيارة نادرة في الشوارع .. واحسب حساب اذا تعطلت عليك قطعه وين بتحصلها وسلامتك ..وفيه سيارات كثير افضل و اجود من الانفنتي .. لا تستعجل ادخل في قوقل واكتب عيوب الانفنتي ناس كثير تشتكي


up 1 down 1
يالغالي على هونك 242
قبل سنه و 9 شهر



يعطيكم العافية عل النصائح ..
و انتظر اراء اكثر


up 0 down 0
ridd9 9
قبل سنه و 9 شهر